English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified
ما شاء الله

أريد ....الموت بين حجرات قلبك

لا أبتغي.. الاموتي بين حجرات قلبك
لا أسمع.. إلا نواحي
صوت بداخلي يصرخ
أرجوك لا تنساني
خذ كلماتي ولملم عشقي
وانثره عليَّ عند مماتي
أحضني في صدرك
أريد موتي بين ذراعيك
بين أحضانك بين أنفاسك
بين قلبك .. هذا هو مكاني
هذا هو عنواني
بللني .. بدموعك
غسلني بها بين جفونك
اهمس لي في أذني
بأجمل كلمات العشق
التي أحملها لك فأنا أسمعك
احملني معهم في نعشي
فأنا أحس بلمسة يديك
وانظر لي نظرة أخيرة
من نظراتك
وادعي لي بقلبك
فأنا أسمعك

اذكرنـــــــي.....


اذكرني فكنت أعشقك حتى الموت
أحببتك
وأخلصت بحبك حتى
ضمني واتاني الموت
فأنت أجمل حب عشته
وسأموت من أجله
وتذكر..دائماً
 أني كنت أنتظر لقياك
وكنت بأجمل حلم وانا معك
وعشت أجمل أيام عمري ولن انساك
  دعني أبقى في حشاك 
واترك لي مكان ولو صغير بقلبك
تذكرني به وسط زحمة انشغالك

اذكرني .....حبيبي


-- 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

1325319420 agt uninstall product_RvbQZFkb-xw/SzRicTFB4_I/AAAAAAAAAlI/quwG0bSdBvE/s400/1261724095_go-up.png" />
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...