English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified
ما شاء الله



ليـه تــخـفي شـوقـــك
وأخفي أنا شوقي..

تدري فــي قـــلـــبــي
وأدري أنا بقلبك..


من كلامك ومن كلامي
نحس بأشواق ومعاني

ولو تباعدنا حبيبي
تزعل قلوب وتعاني..!!
أدري هالدنيا ما منها أمان ..
بس أناوياك نتحدى الزمان..
لوتدور الدنيا عمري ما نسيتك..
لو تبيع أيامي يالغالي شريتك..
لو تزيد أحزاني من فرح قلبي عطيتك..
انت أقرب الناس
وانت محبوبي
وانت القريب البعيد
ومني وفيني
انت الأمل
انت عمري
انت مطلوبي
وانت القصايد وشعري وفرحة سنيني
وش فيه لا صرت احبك وانت محبوبي
في ذمتك بعد هذا وش تسميني ؟
أنا السعاده في حياتك‏ والا الجراح.؟!
أنا حبيب ودايم وفي ..؟
والاغريب ودايم يخون..؟

أنا العقل بدنيتك ..؟
والا الجنون ؟؟
أبسألك رد علي
في دنيتك من أكون ؟؟؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

1325319420 agt uninstall product_RvbQZFkb-xw/SzRicTFB4_I/AAAAAAAAAlI/quwG0bSdBvE/s400/1261724095_go-up.png" />
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...